A+ A-
السبت 27 ابريل 2024
الأخبار وأنشطة الوزارة
وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب يستقبل وفدًا من وزارة الدولة لشؤون مجلس الأمة بدولة الكويت الشقيقة
22 نوفمبر 2023
وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب يستقبل وفدًا من وزارة الدولة لشؤون مجلس الأمة بدولة الكويت الشقيقة

استقبل سعادة السيد غانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب، اليوم، وفدًا من وزارة الدولة لشؤون مجلس الأمة بدولة الكويت الشقيقة يضم كل من سعادة الدكتور أحمد براك الهيفي وكيل الوزارة بالإنابة، والسيد أسامة عبدالحميد البلهان مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة.

وخلال اللقاء أشاد سعادة وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب بالعلاقات الأخوية والتاريخية المتينة التي تجمع مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة والتي ترتكز على وشائج القربى والمحبة والمصير المشترك، مشيرًا إلى دور هذه الزيارات في تعزيز العلاقات والارتقاء بها نحو مستويات أكثر تكاملاً وشمولية.

كما تم بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة شؤون مجلسي الشورى والنواب بمملكة البحرين، ووزارة الدولة لشؤون مجلس الأمة بدولة الكويت الشقيقة، وذلك من خلال تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الوزارتين.

ومن جانبه عبّر الدكتور أحمد براك الهيفي وكيل وزارة الدولة لشؤون مجلس الأمة بدولة الكويت الشقيقة بالإنابة، عن خالص شكره وتقديره إلى سعادة السيد غانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب وكافة منتسبي الوزارة على ما لقيه من حسن ترحيب وكرم ضيافة، متطلّعاً إلى تنمية مسارات التعاون بين الجانبين بما يعود بالنفع على البلدين وشعبيهما الشقيقين.