A+ A-
   
السبت 10 ابريل 2021
MediaHandler/ImageHandler/images/Banners/MinistryObjectives.JPG

    نحن نسعى جاهدين لضمان سهولة الوصول لموقع وزارة شؤون مجلسي الشورى والنواب من قبل جميع المستخدمين، في حال واجهتك أي مشكلة أثناء تصحفك أو استخدامك للموقع، يمكنك إرسال الملاحظات، المشكلات أو الاقتراحات من خلال صفحة تواصل معنا، وسنقوم بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة.


توافق الموقع المتصفحات المدعومة

    هذا الموقع متوافق كليًا مع المتصفحات التالية: إنترنت اكسبلورر، فايرفوكس، بالإضافة إلى قوقل كروم. نحن ننصح بشدة ترقية متصفح الإنترنت للحد الأقصى الذي يسمح به جهازك. حيث إن النسخ الجديدة من المتصفحات تضمن لك مستوى عالٍ من الأمن مع مزايا أفضل.

إنترنت اكسبلورر
فايرفوكس
قوقل كروم


المعايير المتبناة

    نحن ملتزمون بجعل موقع وزارة شؤون مجلسي الشورى والنواب موقعًا متاحًا للجميع من خلال خصائص سهولة الوصول المختلفة وذلك وفقًا للمعايير، ونؤكد من خلال عملنا المستمر في تطوير الموقع على أن تكون كافة التحسينات التي نقوم بها متماشيةً مع هذه المعايير لأقصى درجة ممكنة. وسوف تتم حماية المعلومات الحساسة، وعمليات التخزين الإلكتروني ونقل هذه المعلومات من خلال استخدام تقنيات أمن المعلومات الملائمة.


ملفات PDF

    تم تطوير تقنية PDF من قبل شركة Adobe لنشر الوثائق المطبوعة إلكترونيًا بطريقة تحفظ الشكل الأصلي للوثيقة، وهي تقنية واسعة الانتشار ومثالية جدًا لنشر مختلف أنواع الوثائق على مواقع الإنترنت، كالكتيبات والتقارير والمنشورات والاستمارات.

لاستعراض ملفات PDF الموجودة في موقع وزارة شؤون مجلسي الشورى والنواب يمكنك تنزيل برنامج Acrobat Reader المجاني من موقع شركة Adobe.


تكبير الصفحة

    هذه الخاصية المهمة موجودة في أغلب متصحفات الإنترنت، بإمكانك تكبير وتصغير شاشة العرض لتتناسب مع مستوى نظرك، مع هذه الخاصية يمكنك تكبير النافذة بأكملها ويشمل ذلك النصوص والصور.